عرب بلوس | Arab Plus, منصة عربية مستقلة, نعمل فى المجال التقنى وتقديم الدروس والشروحات والمقالات التقنية وغيرها للشاب العربى, بإمكانك معنا الأستفادة مهما كان مجالك, نهدف للنهوض بالشاب العربى لأرقى مستوى فى المجال التقنى والرقمى. التأسيس: 2015/1/1. المالك والمنشئ: يوسف فيلالي.

المشاركات الشائعة

تسميات اغلاق التسميات

جوجل ينتقل إلى تحسين عمر البطارية في الخطمي


واحدة من أكثر الشكاوى شيوعا بين أصحاب الهواتف الذكية فقيرة عمر البطارية. في حالة عدم وجود ثورة التكنولوجيا بطارية جديدة من أجل حل المشكلة، وكان المصنعين والمطورين على حد سواء للحصول على الإبداع عند بناء كل من الأجهزة والبرمجيات.
على منصة أندرويد، نسيم عليل يقود هذا الاتهام. اكتشفت الشرطة أندرويد مؤخرا زوج من المتطلبات التي يجب أن تلتزم مصنعي المعدات الأصلية من حيث صلته عمر البطارية.

الأول هو تنفيذ الإغفاءة، وهي الميزة التي يضع التطبيقات في نوم عميق عندما لا يتم استخدام الجهاز لتوفير الطاقة. وقال أن الأجهزة في بعض الأحيان "إيقاظ" لأغراض المزامنة وسأترك الأصوات رسالة سحابة الهامة من خلال لكن على خلاف ذلك، انها إطفاء الأنوار. وتقول جوجل تطبيقات يمكن أن تعفى من وضع الاستعداد و / أو نعس ولكن يجب أن تكشف الإعفاء إلى المستخدم النهائي في إعدادات التحسين السلطة.
يملي وثيقة تعريف الخطمي التوافق أيضا أن مصنعي المعدات الأصلية يجب عرض كل (أي الخفية) عمليات النظام التي تستهلك عمر البطارية. في حين أن هذا الشرط غير اختياري لا يكون لها تأثير مباشر على حياة البطارية، وسوف تكشف للمستخدمين النهائيين العمليات التي تستنزف البطارية بمعدل سريع.

من الناحية النظرية، يمكن للمستخدمين الروبوت الساخطين ضغط مصنعي المعدات الأصلية لمراجعة التطبيق بطارية القص لتحسين الكفاءة. مؤخرا الروبوت التطبيق تقرير AVG، على سبيل المثال، وجدت أن عملية خفية سامسونج اسمه com.sec.android.fwupgrade تستخدم لتوصيل تحديثات لهواتفها المتحركة تصدرت قائمة الخدمات استنزاف البطارية التخفي.
إرسال تعليق
شكرا لتعليقك
جميع الحقوق محفوظة 2015-2016 عرب بلوس