عرب بلوس | Arab Plus, منصة عربية مستقلة, نعمل فى المجال التقنى وتقديم الدروس والشروحات والمقالات التقنية وغيرها للشاب العربى, بإمكانك معنا الأستفادة مهما كان مجالك, نهدف للنهوض بالشاب العربى لأرقى مستوى فى المجال التقنى والرقمى. التأسيس: 2015/1/1. المالك والمنشئ: يوسف فيلالي.

المشاركات الشائعة

تسميات اغلاق التسميات

موتورولا الروبوت توربو 2 وماكس 2 الألوان المعروضة في أحدث تسرب


قصة أخرى تظهر قائمة من الهواتف الروبوت جديدة قد تسربت قبل موتورولا وفيريزون الهاتف الذكي الستار الاسبوع المقبل. أرسلت الدائم تويتر المسرب ايفان بلاس من الصورة بعد ظهر هذا اليوم تظهر ثلاثة الأمامي والخلفي خيارات مختلفة لالروبوت توربو 2 واثنين من تكوينات إضافية لالروبوت ماكس 2. مزيد من التفاصيل حول كلا الجهازين من المتوقع في 27 أكتوبر. 

تأكيد توربو 2 لتأتي مع ميزة فريدة من نوعها إلى حد ما: على "شاتيربروف" الشاشة. انها بالتأكيد نقطة بيع قوية لالهاتف الذكي، وحتى الآن نحن لا نعرف بالضبط كيف تمكن موتورولا لتصميم مثل هذا العرض، وما إذا كان سوف تعقد ما يصل إلى قطرات ملموسة التسلسلية. فيريزون ذهب أبعد من ذلك للإعلان عن ميزة في شريط فيديو نشر على حساب تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع، واصفا توربو 2 "الهاتف المثالي للأشخاص الكمال"، ومرة ​​أخرى اليوم في قصيرة دعابة 14 ثانية. 

على الرغم من أن هناك ثلاثة ألوان فقط حتى في الصورة المسربة، عليك أن تكون قادرا على تخصيص توربو 2 من خلال برنامج صانع الدراجات النارية و الدراجات موتورولا. عليك أيضا الحصول على واحد "تحديث" الجهاز - لتغيير لونه والتحول الى لوحة الظهر لآخر - طوال حياته إذا كنت شراء نموذج 64GB. وماكس 2 هو أقل إثارة، لأنها في الأساس نسخة تغيير علامتها التجارية من موتو X لعب مع ذكرت لمدة 48 ساعة عمر البطارية. فيريزون وتقدم لالتقاط الهاتف القديم أي زبون، حتى واحد مع شاشة متصدع، في مقابل الحصول على الائتمان 300 $ نحو واحد من أجهزة الروبوت جديدة.
إرسال تعليق
شكرا لتعليقك
جميع الحقوق محفوظة 2015-2016 عرب بلوس